فصائل فلسطينية تندد بالعدوان التركي على الأراضي السورية.

الوكالة المشرقية العالمية للاخبار

الوكالة المشرقية العالمية للاخبار

الشأن الفلسطيني

فصائل فلسطينية تندد بالعدوان التركي على الأراضي السورية.

أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد حذر من أن العدوان التركي على الأراضي السورية يعتبر تصعيداً خطيرا وخروجاً عن جميع الشرائع والقوانين الدولية وستكون له تداعيات إنسانية كبيرة.

واعتبر عبد المجيد أن هدف رئيس النظام التركي أردوغان من هذا العدوان تصدير أزمته الداخلية إلى الخارج مؤكداً أن سورية شعبا وجيشا وقيادة التي واجهت وأفشلت مشروع الشرق اوسط الجديد وهزمت الإرهاب وداعميه وحققت الكثير من الانتصارات عليها “قادرة على هزيمة أي عدوان على أراضيها”.

بدوره استنكر أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية ياسر المصري العدوان التركي الجديد على سورية الذي يشكل انتهاكاً واعتداء صارخاً على سيادة سورية مؤكداً أن الأطماع التركية التي يحاول النظام التركي تحقيقها على حساب الأمة العربية من خلال هذا العدوان وغيره ستفشل ولن يكتب لها النجاح بفضل صمود سورية ومعها محور المقاومة.

أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة أبو حازم دعا من جانبه المجتمع الدولي للضغط على النظام التركي لسحب قواته من الأراضي السورية مشدداً على ضرورة الوقوف إلى جانب سورية شعباً وجيشاً وقيادةً التي وقفت بشكل دائم مع القضية الفلسطينية وقضايا الأمة العربية والتي تعد بحق ركيزة أساسية من ركائز محور المقاومة في التصدي للمشاريع الصهيوأمريكية المنطقة.

سانا

About Author

Comment here