صفقة اليوم.. احترف إنشاء محتوى قوي لإنستاجرام ويوتيوب مع خصم 98%

الوكالة المشرقية العالمية للاخبار

الوكالة المشرقية العالمية للاخبار

انشطة ومنوعات

صفقة اليوم.. احترف إنشاء محتوى قوي لإنستاجرام ويوتيوب مع خصم 98%

تنمو صناعة المحتوى عبر الإنترنت بشكل كبير كل يوم وخاصة محتوى الفيديو والقصص، حيث تشير الإحصائيات إلى ازدهار محتوى الفيديو بفضل تطور سرعات الإنترنت، حيث سيشكل الفيديو 82% من المحتوى الذي يتم تداوله عبر الإنترنت بحلول عام 2022، وسيشكل فيديو البث المباشر Live Video نسبة 17% من إجمالي محتوى الفيديو، وبناءً عليه يعتبر محتوى الفيديو أحد أفضل أنواع المحتوى للتسويق إلى جانب قصص منصات التواصل الاجتماعي.

إذا كنت تعمل في مجال التسويق الإلكتروني، أو كنت واحدًا من المؤثرين على يوتيوب أو إنستاجرام، يمكنك تطوير مهاراتك في إنشاء المحتوى الذي يناسب جمهورك ويجذب العملاء المحتملين من خلال هذه الحزمة التدريبية (The Digital Content Creators Master Class Bundle)، مع خصم يصل إلى 98%.

تتضمن هذه الحزمة 8 دورات تدريبية، و127 درسًا، وما يصل إلى 11 ساعة من المحتوى، لإحتراف إنشاء المحتوى على يوتيوب وإنستاجرام مع خصم 98%.

عادة ما يصل سعر هذه الحزمة إلى 1600 دولارِِ،  ولكن اليوم نقدم لك فرصة الحصول عليها مقابل 29 دولارًا فقط، أي بخصم يصل إلى 98 في المئة من سعرها المعتاد؛ وذلك لفترة محدودة لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية.

ستساعدك هذه الحزمة على تعلم كيفية الاستفادة من خوارزمية إنستاجرام، وزيادة عدد متابعيك، بالإضافة إلى نصائح وحيل لا تقدر بثمن من (براين غيرا) خبير التجارة الإلكترونية ومؤسس Invert Media، وتعلم كتابة نصوص إعلانية احترافية.

كما ستتعلم كيفية تسجيل مقاطع فيديو احترافية ليوتيوب، و وتحريرها بسهولة، وكيفية التواصل مع جمهورك وزيادته، وكيفية الاستفادة من منصة Prime Video Direct.

تتضمن هذه الحزمة دورة تدريبية كاملة حول تسويق المحتوى على يوتيوب ونمو الجمهور، ودورة أخرى حول تحرير الفيديو وكيفية استخدام برنامج  Shotcut المجاني لتعلم الأساسيات، كما يوجد دورة تدريبية أخرى لاحترف برنامج Adobe Premiere Pro لتحرير الفيديو وإنشاء محتوى عالي الجودة.

مشرق نيوز

المصدر:نبأ

About Author

Comment here