بوغدانوف: القصف “الإسرائيلي” على سوريا أمر خاطئ تماما

الوكالة المشرقية العالمية للاخبار

الوكالة المشرقية العالمية للاخبار

الشأن السوري

بوغدانوف: القصف “الإسرائيلي” على سوريا أمر خاطئ تماما

قال نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، إن القصف الإسرائيلي على الأراضي السورية أمر خاطئ تماما ويؤدي إلى تصعيد لا أحد بحاجة إليه.

موسكو- سبوتنيك. وذكر بوغدانوف، اليوم الأربعاء: “هذا أمر خاطئ تماما. بالطبع، نحن على اتصال مع جميع الشركاء، ونتحقق مما حدث”.

وأضاف: “قصف أراضي دولة ذات سيادة يتعارض تماما مع مبادئ القانون الدولي ويؤدي إلى تصعيد لا أحد بحاجة إليه”.

وأعلنت وكالة الأنباء السورية، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، مقتل شخصين وإصابة آخرين، جراء غارات إسرائيلية قرب العاصمة دمشق.

وذكرت الوكالة السورية أن شظايا أحد الصواريخ الإسرائيلية أصابت منزلا في بلدة سعسع جنوب غرب دمشق، ما أسفر عن تدمير المنزل ومقتل شخصين وإصابة عدد آخر تم نقلهم إلى المشافي في القنيطرة ودمشق لتلقي العلاج المناسب.

كما أكد مصدر طبي في مشفى قطنا الوطني، أن رجلا وامرأة قتلا، فيما أصيب عدد آخر جراء الغارات على بلدة بيت سابر بمنطقة سعسع في جنوب غرب دمشق.

وأضافت الوكالة أن شظايا أحد الصواريخالإسرائيلية أصابت أيضا بناية سكنية في ضاحية قدسيا بغرب دمشق، ما أسفر عن إصابة فتاة وإلحاق أضرار كبيرة في البناء.

من جهته، أكد محافظ ريف دمشق، علاء إبراهيم، أن المحافظة ستقدم العون والمساعدة للمتضررين من الغارات الإسرائيلية وستقوم بترميم المنازل المتضررة، قائلا: “إن العمل على تقديم العون للمتضررين سيبدأ منذ اللحظة، وتم الطلب من رؤساء البلديات بريف دمشق ولجنة من المحافظة لحصر جميع الأضرار

المصدر:سبوتنيك

About Author

Comment here