الجيش السوري يحبط محاولة هجوم للمسلحين ويكبدهم خسائر بريفي حماة وإدلب

الوكالة المشرقية العالمية للاخبار

الوكالة المشرقية العالمية للاخبار

العالم العربي

الجيش السوري يحبط محاولة هجوم للمسلحين ويكبدهم خسائر بريفي حماة وإدلب

كبدت وحدات من الجيش السوري عبر عمليات مركزة التنظيمات الإرهابية على امتداد ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد وذلك في إطار الرد على تكرار خرق الإرهابيين اتفاق منطقة خفض التصعيد.

وأفادت وكالة “سانا” السورية الرسمية بتنفيذ وحدات من الجيش عمليات مركزة صباح اليوم على محاور تحرك إرهابيي “جبهة النصرة” من خان شيخون باتجاه المناطق المحررة بريف حماة الشمالي وفي كفر سجنة والشيخ مصطفى بريف إدلب الجنوبي.

وبينت “سانا” أن عمليات الجيش السوري أسفرت عن القضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير أوكار وتحصينات لهم.

وأشارت الى أنه بالتزامن مع دك أوكار إرهابيي “جبهة النصرة” في تلك المناطق نفذت وحدات أخرى من الجيش عمليات مركزة على تجمعات الإرهابيين في كل من عابدين وحرش القصابين ما أدى إلى إيقاع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين وتدمير أوكار وتجمعات لهم.

وأحبطت وحدات من الجيش السوري أمس محاولات تسلل مجموعات مسلحة تابعة لما يسمى “حراس الدين” و”أنصار المجاهدين” والمنضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة من محور أبو الضهور باتجاه النقاط العسكرية والقرى الآمنة بريف إدلب الجنوبي الشرقي موقعة في صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت منصات للقذائف الصاروخية والهاون.

وفي ريف حماة الشمالي وجه الجيش السوري ضربات مركزة على مجموعات إرهابية حاولت التسلل باتجاه النقاط العسكرية في محور الحماميات وكفرنبودة وأوقعت أعداداً منهم بين قتيل ومصاب وأجبرت الباقين على الفرار شمالاً باتجاه عمق ريف إدلب الجنوبي بالتزامن مع تدمير وحدات أخرى من الجيش أوكاراً وتجمعات للإرهابيين في كفرزيتا واللطامنة بالريف الشمالي أيضاً.

ونفذت وحدات الجيش السوري أمس ضربات دقيقة على أوكار وتجمعات لتنظيم جبهة النصرة في بلدة قلعة المضيق بالريف الشمالي ما أسفر عن القضاء على العديد من إرهابييه وتدمير مواقع محصنة وأسلحة وذخيرة

(العالم)

مشرق نيوز

Comment here