الرفيق حيفاوي لمشرق نيوز: مؤتمر البحرين ولد ميتا كما كل المؤتمرات والمحاولات السابقة التي حاولت النيل من قضيتنا المحقة والعادلة

الوكالة المشرقية العالمية للاخبار

الوكالة المشرقية العالمية للاخبار

الشأن الفلسطيني

الرفيق حيفاوي لمشرق نيوز: مؤتمر البحرين ولد ميتا كما كل المؤتمرات والمحاولات السابقة التي حاولت النيل من قضيتنا المحقة والعادلة

خاض مشرق نيوز

في سؤال وجهه مراسل مشرق نيوز للرفيق عبد القادر حيفاوي نائب رئيس حركة فلسطين حرة عن ورشة المنامة وتبعاتها وكيفية مواجهتها أجاب:
موقفنا من مؤتمر البحرين كمواقفنا السابقة وهي دائما مواقف ثابتة ومبدئية باتجاه بوصلة فلسطين وما يخدم قضيتنا وقضية شعبنا.
إن مؤتمر البحرين ولد ميتا،كما كل المؤتمرات والمحاولات السابقة التي حاولت النيل من قضيتنا المحقة والعادلة وبالتالي نحن لا نعول على هذه المؤتمرات ولا تعنينا لا من قريب ولا من بعيد وهي كما أسلفت تولد ميتة.
ومؤتمر البحرين هو خطوة من خطوات تطبيق ما سمي ب “صفقة القرن”، إن تخاذل بعض ملوك ورؤساء العرب وزحفهم للتطبيع مع كيان الاحتلال والغرب المتصهين لا يعنينا ولا يهمنا اساسا، كنا وما زلنا نعول على شعوبنا العربية وأمتنا الاسلامية وشرفاء العالم .
-من يعنينا للوقوف بوجه هذه المخططات هو محور المقاومة فبوصلته هي فلسطين ..كل فلسطين، دون التفريط بحبة من ترابها، ومن هنا يجب علينا زيادة الوعي لدى جماهير شعبنا،وتوحيد الصف الفلسطيني والجلوس على طاولة واحدة ونبذ الخلافات والبحث في كيفية مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد أبناء شعبنا والتموضع تحت راية فلسطين وليس تحت أجندات و رهانات خاطئة.
كما يجب علينا إغلاق الدكاكين الفصائلية والإلتفات إلى متطلبات هذه المرحلة العصيبة والمنعطف الخطير الذي يحاول الصهاينة والغرب وأتباعهم سحب قضيتنا نحوه.
يجب أن نوحد الصف الفلسطيني وأن تكون هناك غرفة واحدة لتحصين البيت الفلسطيني ودعمه ولم شمل شعبنا المشتت في جميع اصقاع الأرض والتركيز على كلمة واحدة هي فلسطين فهي وحدها كانت وستبقى البوصلة.

ف/خ

About Author

Comment here