ذهبيات و3 فضيات حصيلة منتخب سورية للرياضات الخاصة بالبطولة الدولية لألعاب القوى

حقق منتخب سورية للرياضات الخاصة ثلاث ذهبيات وثلاث فضيات في ختام مشاركته بالبطولة الدولية لألعاب القوى بتونس المؤهلة لبطولة العالم التي ستقام في دبي خلال تشرين الثاني القادم والمؤهلة بدورها لأولمبياد طوكيو 2020.

الذهبيات جاءت عبر علي أسعد برمي الكرة الحديدية لتصنيف اف 11 لمسافة 71ر11 مترا مسجلا رقما سوريا جديدا عن السابق الذي سجله لمسافة 70ر10 أمتار ومحمد محمد برمي الرمح تصنيف اف 57 لمسافة 5ر43 مترا وعلاء عبدالسلام برمي الرمح تصنيف اف 53 لمسافة 38ر18مترا.

وأحرز الميداليات الفضية محمد محمد وعلاء عبدالسلام في دفع الكرة الحديدية وعلي أسعد برمي القرص تصنيف اف 11.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال اللاعب علي أسعد “لم تشكل المشاركة الكبيرة التي حظيت بها البطولة للاعبين مثلوا 43 دولة والمنافسة القوية حاجزا أمامي لتقديم الأداء الجيد الذي يليق بسمعة الرياضة السورية” مضيفا أن تجاوزه الرقم السابق المسجل باسمه برمي الكرة الحديدية حفزه على بذل المزيد من الجهود أثناء التحضير للبطولات القادمة وخصوصا بعد أن ضمن وزملاؤه في المنتخب التأهل لبطولة العالم المقبلة.

من جهتهما عبر اللاعبان محمد محمد وعلاء عبدالسلام عن سعادتهما بهذا الإنجاز وطموحهما بتحقيق الميداليات في الاستحقاق العالمي الذي ينتظرهما مشيرين في الوقت ذاته إلى انطلاق التحضيرات المحلية لاستحقاقهم في مدينة تشرين الرياضية وفق خطة تدريبية مدروسة بإشراف المدرب مصعب عيشة.

سانا