نيران الجيش السوري تمطر سماء الارهابيين بريفي حماة وإدلب

استهدفت وحدات الجيش السوري تحركات مجموعات إرهابية في مواقع انتشارها ووجهت ضربات مركزة طالت أيضاً عدة مقرات ومستودعات لهم بريفي حماة وإدلب.

وذكر مراسل سانا أن ضربات مكثفة نفذتها وحدات الجيش بالراجمات والمدفعية طالت مواقع إرهابيي “الحزب التركستاني” في بلدة الزيارة وقرية المشيك شمال سهل الغاب بريف حماة الشمالي أسفرت عن تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد وتدمير آليات وتحصينات ومنصات إطلاق الصواريخ.

وبالتوازي مع رماياتها على اتجاه بلدة الزيارة أشار المراسل إلى أن وحدات الجيش نفذت رمايات مدفعية على اتجاه بلدة مورك لتطال مواقع إرهابيي “النصرة” على أطراف البلدة أسفرت عن تدمير عدة مواقع للإرهابيين ومستودعات وإيقاع قتلى ومصابين في صفوفهم.

وفي ريف إدلب الجنوبي لفت المراسل إلى أن مدفعية الجيش استهدفت بسلسلة رمايات دقيقة مستودعات لإرهابيي “النصرة” في بلدة سرمين أدت إلى تدمير عدة مستودعات بالكامل والقضاء على عدد من الإرهابيين وذلك بالتزامن مع توجيه رمايات استهدفت تحركات مجموعات إرهابية في قرية مدايا موقعة قتلى ومصابين في صفوفها.

وقضت وحدات الجيش أمس على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” و”كتائب العزة” ودمرت إمدادات لهم في قرية الزكاة وبلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي كما دمرت في قرية الجبين بصاروخ موجه عربة مصفحة لإرهابيي “النصرة” ما أسفر أيضاً عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين المرافقين للعربة.

العالم

مشرق نيوز