السورية للإتصالات تستعيد أكثر من 111 ألف بوابة إنترنت من مزوجي الخدمة.. لعدم تمكنهم من بيعها!!

إستعادة ” الشركة السورية للاتصالات” ما يقارب 111500 بوابة إنترنت في مختلف المحافظات السورية، من الشركات المزودة للخدمة اليوم، وذلك بعد مضي ثلاثة أشهر على توزريهم لهذه الشركات، والسبب عدم تمكنهم من بيعها.

و أشار ” محمد البغدادي” مدير قسم شؤون الزبائن ، أنه قد تم إعطاء هذه المزودات حوالي الـ 24 ساعة كي يحجزوا عدد من البوابات مجددا، وفقا للحاجة التي تناسبهم.

وحول آلية توزيع البوابات، لفت البغدادي وفقا لما نشره موقع “هاشتاغ سورية” إلى أنه وبشكل عام يتم تقسيم هذه البوابات إلى جزئين، الأول للأعطال، والثاني يتم توزيعه بين المزودات، لافتا إلى أن المزودات المخصصة للأعطال تتراوح نسبتها بين الـ 2 إلى 3 بالمئة من العدد الإجمالي.

وحول الآلية التي تقوم بها الشركة السورية للاتصالات بمحاسبة مزودات الخدمة، أوضح مدير القسم، أنه يتم إجراء إحصاء كل نصف شهر، أي ما يعادل إحصائيتين شهريا، لمعرفة المزودات التي تم إعطاؤها لمستخدمين نهائيين، والأخرى التي لم تُباع بعد، كي يتمّ تسعيرها بأسعار رمزية، مشيرا إلى أنه يوجد لدينا في سوريا حوالي 27 شركة مزودة.

وعن السرعة التي يتم تقديمها، بيّن أن كل مزود يطلب السرعة التي يريدها، وتقوم بعدها الهيئة الناظمة لشؤون الاتصالات بمراقبة جودة السرع التي تتحرك عن طريق البوابات.

بزنس سوريا

مشرق نيوز