مقتل جندي من الاحتلال التركي متأثراً بجراحه جراء تفجير بريف إدلب

قتل جندي من جيش الاحتلال التركي متأثراً بجراحه أُصيب بها جراء تفجير حصل على طريق الدولية “M4” بريف إدلب، صباح اليوم الأربعاء، وفق ما أكدت مصادر إعلامية معارضة موالية للاحتلال .

وذكرت المصادر أن التفجير وقع منذ أكثر من ثلاث ساعات على الطريق الدولي حلب اللاذقية “M4” أثناء مرور دورية تركية بالقرب من قرية الغسانية في ريف جسر الشغور بريف إدلب الغربي.
وصباح اليوم تحدثت مصادر إعلامية معارضة عن تعرض دورية للاحتلال التركي برفقة مسلحين من التنظيمات الإرهابية لاستهداف بتفجير على الطريق الدولي “أم 4” في منطقة الغسانية بريف جسر الشغور بريف ادلب الغربي، خلفت جريح من قوات الاحتلال.
وفي آذار الماضي أعلنت وزارة الدفاع التابعة للنظام التركي عن مقتل جنديين تركيين وجرح ثالث في هجوم قالت إن “فصائل راديكالية” نفذته في بمنطقة خفض التصعيد في إدلب، لافتة إلى الرد بالمثل على الهجوم، وذلك تعليقاً على انفجار لغم أرضي زرعه مجهولون على الطريق الدولية “M4” قرب بلدة محمبل بريف إدلب، أثناء مرور دورية للاحتلال التركي.
وتناقلت مصادر إعلامية عدة أنباء عن ضلوع تنظيم “حراس الدين” الإرهابي الذي جلبه إلى المنطقة النظام التركي، بالهجوم على الدورية، بينما لم تسم وزارة الدفاع التركية الفاعلين، واكتفت بالحديث عن ما أسمته “فصائل راديكالية”.

قد يهمك أيضا:

اصابة 3 من قوات الاحتلال الأمريكي ومن مجموعات “قسد” في هجوم نفذه مجهولون على رتل من آلياتهم بريف دير الزور