هبة نور: انتهى الحجر بوقت مفصلي.. وهذه شخصيتي في “طبق الأصل”

0

بدأت الفنانة السورية هبة نور تصوير شخصيتها في مسلسل “طبق الأصل” تأليف سلام كسيري وإخراج علي محي الدين علي وإنتاج شركتي غولدن لاين و آي سي ميديا.

وفي حديث مع موقع “فوشيا” من كواليس تصوير العمل، قالت الفنانة السورية إنها تؤدي شخصية “مايا” وهي فتاة جميلة، تحب نفسها ومصلحتها وعملها، وتشارك في المسلسل إلى جانب عدد من النجوم منهم عباس النوري، وميلاد يوسف، فايز قزق، نور العلي وغيرهم من نجوم الدراما السورية، مضيفة أن العمل يصنف من فئة الأعمال القصيرة؛ إذ يتألف من عشر حلقات فقط تقدم القصة من خلالها.

كذلك تحدثت هبة نور عن فترة غيابها وسببه بعدما غابت عن الدراما السورية لسنوات عديدة قبل أن تعود عبر مسلسل “حرملك”.

كذلك تحدثت عن المقومات التي تشجع الفنانين، مبينة أن الأمر يعود لشركات الإنتاج التي يتوجب عليها أن تحفز الفنانين للعودة للعمل وللدراما السورية ليقدموا أفضل ما لديهم؛ لأن البعض بات يفضل عدم العمل بسبب تراجع الدراما السورية والتسويق وطريقة تعامل المنتجين من حيث الأجور والأدوار التي تعرض عليهم.

وبرأيها ليس هناك أي فنان دخل عالم التمثيل لا يحب أن يكون متواجدًا دوما، ولكن هو بانتظار الفرصة التي تعطيه خطوة للأمام والتطور وإثبات بأنه يستحق هذه الفرصة، مضيفة أن الفنانين اليوم بحاجة إلى تفعيل دور شركات الإنتاج أكثر وبقوة على الساحة الفنية وخاصة السورية.

وعن رأيها بعمليات التجميل التي أخذت حيزا كبيرا من النساء، نوهت نور إلى أنها من الأشخاص الذين يحبذون ولا يمانعون  إجراء عمليات التجميل ولكن ضمن المعقول ودون المبالغة والاستنساخ وإضاعة ملامح الوجه الأساسية بحسب تعبيرها.

وبالانتقال إلى أهم أعمالها لموسم رمضان 2021، قالت إنها تنهي حاليا تصوير دورها في مسلسل “طبق الأصل” وتنتظر تحضيراتها وقرارها بشأن العروض التي تقدم لها.

وعن قضاء وقتها خلال فترة الحجر المنزلي، أكدت أنها التزمت المنزل مع عائلتها في سورية مع اتباع كافة إجراءات السلامة الوقائية، وأضافت بأنه أتى رفع الحظر في الوقت المناسب؛ لأنها كانت مع بداية الدخول في مرحلة الاكتئاب.

مشرق نيوز

فوشيا