أيشواريا راي وابنتها تنجوان من فيروس كورونا

0

وأكد الفنان المعروف ابهيشيك باتشان أن زوجته وابنته قد تعافتا من فيروس كورونا، وغرد عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر “اختبار أيشواريا وأراديا سلبي للفيروس، لقد خرجتا من المستشفى، ستكونان الآن في المنزل”.

فيما سيظل أبهيشيك، ووالده نجم السينما الهندية المرموق أميتاب باتشان اللذين كان اختبارهما إيجابيًا لفيروس كورنا، تحت الملاحظة الطبية في المستشفى.

وقال باتشان الابن: “لا نزال أنا وأبي في المستشفى تحت رعاية الطاقم الطبي، أشكركم جميعًا على دعواتكم المستمرة والتمنيات الطيبة، مدين لكم إلى الأبد”.

وكانت أيشواريا وأراديا تحت الحجر الصحي المنزلي في البداية، ولكن تم نقلهما إلى المستشفى بعد ظهور أعراض المرض عليهما. كما اُدخل أميتاب باتشان ابنه ابهيشيك المستشفى في 11 يوليو.

وكتب أميتاب، أكبر نجوم بوليوود، في 26 يوليو، رسالة طويلة مؤثرة أبرز فيها معاناة من يعانون من من أثار “كوفيد 19، كما لاقت كلماته ردود فعل طيبة من جمهوره ومتابعيه.

img

وطلب الفنان في إحدى الرسائل نبذ الغيرة والتمسك بشعور الرضا، قائلا “إلى كارهي الآخرين، والذين يعبرون عن غيرتهم، إلى الذين يرفضون القدر والمتشككين دائما، و المنتفعين والمتسلقين على أكتاف غيرهم، مصيركم الحزن”.

كما وجه الممثل القدير الشكر لجمهوره على مؤازرته ومساندته وعائلته خلال شدته، ودعواتهم المتواصلة لأجل تعافيه من فيروس كورونا بعدما أعلن عن إصابته.

في السياق ذاته، نفى باتشان مؤخرا، صحة تقارير أشارت إلى شفائه من فيروس كورونا، وكانت مواقع صحفية قد زعمت تعافي باتشان من المرض، ولفتت تلك المواقع أن نتائج اختباراته الأخيرة جاءت سلبية. فيما وصفها باتشان بالكذب والتزوير وعدم تقدير المسئولية”.

يُعرف عن الفنان الهندي الذي يمتلك تراثا فنيا ضخمًا، بحرصه الكبير على إطلاع متابعيه بمجريات حياته، كما أنه نشط على وسائل التواصل الاجتماعي.

مشرق نيوز

فوشيا