تطورات جديدة حول صحة أحمد رافع بعد إصابته بكورونا

0

وفي اتصال هاتفي لموقع “فوشيا” مع نجل الفنان أحمد رافع، أكد أن والده زالت عنه الأعراض التي شعر بها مسبقاً، وهما حالياً متواجدان في مكتب والده ومن الضروري خضوعهما لحجر صحي مدة أربعة عشر يوماً، لتجاوز هذه المرحلة ولتفادي نقل الإصابة إلى أي شخص آخر.

img

ولدى سؤال “فوشيا” لنور عن صحته، أجاب أنه لا يعاني من أي أعراض، شاكراً الله أن مناعته قوية، كما أكد أيضاً أنه يخضع للحجر مع والده لأنه الوحيد الذي كان معه خلال هذه الفترة.

وقال ابن الفنان أحمد رافع إنه يتمنى الشفاء لجميع الناس ولوالده في أسرع وقت، شاكراً الله أن والده تخطى هذه المرحلة الصعبة، وأصبح بحالة جيدة وعما قريب سيعود إلى حياته الطبيعية.

يشار إلى أن الفنان أحمد رافع قد دخل إلى مستشفى الأسد الجامعي في دمشق منذ حوالي عشرة أيام إثر تعرضه لوعكة صحية وظهور أعراض فيروس كورونا منها ضيق في الصدر.

img

وأحمد رافع ممثل سوري من أصل فلسطيني، شارك في بطولة العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية والأعمال المسرحية، وكان أول ظهور له عبر التلفزيون عام 1973 لتتوالى بعدها أعماله الفنية ومشاركاته التي حقق عبرها العديد من النجاحات.

شارك رافع في الموسم الدرامي الفائت ضمن الأعمال التي عرضت في شهر رمضان كضيف شرف في مسلسل “حارس القدس” وكذلك في مسلسل “سوق الحرير”، وشارك في العام الفائت بمسلسل “بقعة ضوء 14” حيث قدم بطولة مجموعة من اللوحات الكوميدية الناقدة، ومسلسل “ورد أسود” وهو دراما مشتركة بين سوريا والجزائر، بينما شارك في عام 2018 كضيف حلقات في مسلسل “الهيبة_العودة”.

مشرق نيوز

فوشيا