لجين عمران تتلقى أحلى عيدية من صديقتها زينة زكي

0

تلقت الإعلامية لجين عمران، هدية غريبة من صديقتها المقربة مصممة الأزياء العراقية زينة زكي، والتي كانت عبارة عن باص حقيقي مليء بالفساتين.

ونشرت لجين عمران، فيديو، يُوثق لحظة تلقيها الهدية، حيث تفاجأت بتوقف باص وردي اللون أمام منزلها، وحين دخلته، كان مليئا بالفساتين التي تُشبه فساتين باربي.

وقالت لجين: “زينة أرسلت لي مجموعتها الجديدة من فساتين السهرة لأختار منها ما أحبه كعيدية هذا العام”.

وبدأت لجين بتجربة بعض الفساتين، والتي كان أولها فستانا زهريا شفافا مزينا بالريش من أطرافه، وقامت بقياسه واستعراضه أمام الكاميرا.

وفي النهاية، وقع اختيار لجين على فستان أسود بكتف واحدة، ونشرت صورتها فيه عبر “إنستغرام” مرفقة إياه بتعليق: “كل عام والجميع بخير وصحة وحب وسعادة وراحة بال الله يجمعكم بأهلكم وحبايبكم على خير ان شاءالله، حبيبتي وصديقتي المصممة المبدعة زينة زكي شكرا على أحلى عيدية”.

وكانت الإعلامية السعودية لجين عمران قد أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بسبب ارتدائها كمامة مطرزة باللؤلؤ، لتواجه انتقادات واتهامات بالاستعراض في ظل انتشار فيروس كورونا.

وظهرت لجين عمران في الصورة مرتدية كمامة قماشية، ذات لون أسود، مطرزة من الجانبين باللؤلؤ من أجل إضفاء عامل الزينة عليها، وتأثير تلك الزينة على وجهها.

وعلى صعيد مختلف، كانت لجين عمران كشفت في وقت سابق أنها نادمة على عمليات التجميل التي خضعت لها؛ ماجعلها تقوم بإزالة الفيلر من وجهها وأن هذا ما تسبب في تغيير بشكلها بشكل كبير وجعلها أقرب لملامح أختها أسيل.

وانتشرت بعض الشائعات مؤخرا، التي كشفت زواج لجين عمران من رجل أعمال إماراتي بشكل سري، ولم تخرج الإعلامية لتنفي أو تعلق على الموضوع، فيما ظهرت إحدى صديقاتها في فيديو تم تداوله لتؤكد بطريقة غير مباشرة ارتباط عمران.

مشرق نيوز

فوشيا