“غزل” صهيوني اماراتي والسبب..؟

امتدح الاحتلال الإسرائيلي الاهتمام المتزايد والدعم المقدم من دولة الإمارات بفريقها المشارك بالأولمبياد الخاص في أبو ظبي .وأشار الاحتلال إلى أن إحدى المحال الإماراتية تقوم بخياطة رمز الدولة العبرية على بدلات الجودو للرياضيين المشاركين.

وذكر حساب “إسرائيل بالعربية” على موقع تويتر الاجتماعي : “مشهد يثلج الصدور في الإمارات .. شاهدوا مخيطة السلام بأبو ظبي، حيث يعكف خياطان على خياطة رمز إسرائيل على بدلات الجودو للرياضيين “ليفاف باركان” و”ديكيل بار نير” المشاركين في الأولمبياد الخاص في ابوظبي تمهيدا لبدء المباريات”.

كما نشر الحساب صوراً للوفد الإسرائيلي الذي يتدرب في أبوظبي، وأوضح أن 25 رياضيا إسرائيليا، وصلوا إلى أبو ظبي، وبدأوا التدريبات، للمشاركة في البطولة الدولية.

وقالت وزارة خارجية الاحتلال إن منتخبها الأولمبي لذوي الاحتياجات الخاصة، سيشارك في البطولة الدولية المقرر أن تنطلق اليوم الخميس في أبو ظبي.

وقال الرئيس التنفيذي للأولمبياد الإسرائيلي، لذوي الاحتياجات الخاصة، شارون ليفي بالانغا: “مشاركتنا في الإمارات رسالة قوية، لنعمل سفراء لإسرائيل”.

وكانت الإمارات، استضافت بطولة دولية لرياضة الجودو وسمحت للفريق الإسرائيلي بالمشاركة والذي فاز أحد أعضائه بالميدالية الذهبية ليرفع ويعزف النشيد الإسرائيلي لأول مرة في الإمارات.

وحضرت مراسم تكريم اللاعب وزيرة الرياضة والشباب الإسرائيلية والمتحدثة السابقة باسم جيش الاحتلال ميري ريغيف في أبو ظبي بحضور مسؤولين إماراتيين آخرين.

(الشرق)

ف/خ