برجك اليوم 16/9/2021

 

الحمل: خفف اليوم من الجدال ما أمكنك ، فقد تتوتر العلاقات حولك لأسباب متنوعة وقد تكون مادية، فاليوم الإختلاف مع المحيط وارد فكن منتبهاً.

الثور: الحظوظ داعمة اليوم لفرصة مهنية جديدة ، أو حل لأمر إنتظرته ، فاليوم الخيارات جيدة لتحسين أحوالك وتطوير أعمالك ، وربما تفرح لموافقة أو تأييد ، فلا تنتظر واغتنم الظروف الحسنة لمصلحتك.

الجوزاء: الأحداث إيجابية حولك اليوم ، فأنت ترتاح لدعم تناله وتأييد ، أنت اليوم أكثر تواصلاً وقُرباً من الآخرين ، تشاركهم وتتفاعل معهم ، وتلقى منهم ماتحتاجه من المحبة والمساعدة.

السرطان: لا تواجه مايعترضك اليوم من عرقلة أو تأخير بشدة، فالأجواء غير آمنة لمواقف شائكة أو حادة، فأنت اليوم سريع الإنفعال والتأثر وهذا يُربك علاقتك بمن حولك وخاصة مع الشركاء.

الأسد: حاول اليوم إنهاء مشاغلك وعدم تأجيلها، حتى لو لجأت لطلب المساعدة ممن حولك، فاليوم تزداد المسؤوليات والواجبات مما يتطلب منك إتمامها ضمن وقت محدد ، فلا تُهمل أو تتكاسل.

العذراء: يومك جيد للوصول لتسويات أو مصالحة فيما لو تمسّكت بأجواء الإيجابية ، فالحظوظ تساعدك اليوم على إيجاد مخارج لبعض القضايا المادية أو العملية والتي كانت تشغل بالك , لذلك حاول دخول نقاشاتك بهدوء.

الميزان: لاتزال تعاني اليوم من ضغط الأجواء ، فقد تشعر بعدم الإستقرار والأمان ، وربما تحتاج لكتف قوي يسندك ، كونك قلق على مصالحك ومواقعك.

العقرب: يومك إيجابي لمزيد من المشاركة والتواصل مع محيطك العائلي والشخصي ، فأنت محاور جيد وتناقش اليوم بعض الشؤون المتعلقة بخطوات جديدة ومستقبلية.

القوس: تميل اليوم لحسم بعض القضايا سواء على صعيد علاقاتك أو مواردك المالية ، فأنت تشكو من ضعف بالسيولة أو ضغط مصاريف ومتطلبات ، واليوم تضاعف إهتمامك ببعض التفاصيل حرصاً منك على مصالحك ومواقعك.

الجدي: أجواؤك جيدة اليوم وتقريباً خالية من المنغّصات ، فأنت باليوم الأفضل لترتيب شؤونك العملية والعاطفية والمالية ، فلا تتأخر ونظّم خطواتك بشكل مدروس ، فأنت واثق ومؤثر بمن حولك .

الدلو: تتزعزع الثقة اليوم ، وقد يتقلب مزاجك أو تعاني من فوضى ومشاعر متناقضة ، فقد تتكشف بعض الحقائق أو تُثار بعض الأخبار ، فلا تنساق لقيل وقال وحاول الإبتعاد عن فتح أبواب العتاب الغير مُجدي.

الحوت: يوم جيد لكل أنواع العلاقات وخاصة الإجتماعية، وأنت مشغول بالناس وقد تمنح مساعدات أو تنالها، فاليوم لللقاءات و التحاور والأوقات المسلية ، فأنت محبوب ومرغوب وتتواصل بشكل فعّال.

 

غالية بكفلاوي