برجك ليوم الأربعاء 23/9/2021

 

الحمل: لا زال الفرص متاحة لتقوم بتغيير إيجابي على أثر خبر جيد، فاليوم حيويتك وحماسك يدفعانك لتحسينات بأوضاعك مدعوماً بأشخاص يحبونك.

الثور: إحمي نفسك اليوم من جدال عقيم لن يسفر إلى نتائج، فالجو معاكس وعليك الإنتظار للمساء حتى تتمكن من تجاوز السلبيات بروح عالية.

الجوزاء: لايزال النشاط يضفي على حياتك الإجتماعية البهجة ويزيد من رصيد معارفك، فاليوم تتوسع علاقاتك بوجوه جديدة.

السرطان: كأنك اليوم تحاسب نفسك على بعض الأفعال السابقة، أو على ثقة بأشخاص خيبوا أملك، حاول تجنب التسرع وانتظر المساء حتى يزول التوتر والإنفعال.

الأسد: تحاول اليوم كسر الروتين وطرح أفكار ومقترحات جديدة تلقى إستحسان وتأييد، فاليوم أنت نشيط فحاول الإستفادة من الوقت لتحقق إنجاز ونجاح.

العذراء: تصرف اليوم بناءاً على معطيات الواقع مستفيداً من أجواء حولك تقدم لك العون، فأنت بحاجة لإصلاح بعض الأمور وإنهاء أوضاع معلقة.

الميزان: لتتجاوز السلبيات، حاول السعي نحو حلها، فاليوم تحتاج لزيادة جرعة الهدوء والنأي بالنفس عن مصادر التوتر ما أمكن، فلا تحاسب ولا تعاتب.

العقرب: مزاجك متراجع اليوم وتفتقد الطاقة وقد تعاني من وهن أو إرهاق بسبب إنشغالات متنوعة تستهلك جهدك ووقتك، فحاول مراعاة صحتك.

القوس: قد يخبئ القدر لك اليوم فرصة أو خبر سار أو ظرف مناسب يسعدك، فالأجواء حولك منصفة وأنت محاط بالرعاية و الإهتمام ممن حولك، فلا تتردد من إغتنام الوقت لفتح حواراتك وطرح مواضيعك الصعبة.

الجدي: حاول اليوم الإبتعاد عن أي مواجهة محتملة بحياتك الشخصية، فالظروف ضاغطة والجو متوتر، وليس أمامك سوى التفهم والإقتراب الودود من محيطك العائلي.

الدلو: ظروف إيجابية تحيط بك اليوم ومصدرها تفاهم وتواصل حاول الحفاظ عليه، فمساءاً قد تتعثر بعض العلاقات وتنشغل بتفاصيل ومسؤولية عائلية.

الحوت: ضغوط مالية تسبب بعض الإرباك اليوم، فيجب عليك وضع حد لنسبة النفقات ولا تتصرف بلاحساب، وخاصة على أمورك الشخصية

 

غالية بكفلاوي