شاهد(بالفيديو) أهالي الجولان يبثون النشيد الوطني السوري رغم أنف ترامب

تجمع المئات من اهالي القنيطرة تنديدا بمواقف الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاخيرة بشأن الجولان السوري المحتل. وأكد الأهالي أن مواقف ترامب الخارجة عن كل القوانين الدولية تدفعهم الى اصرار أكثر من أي وقت مضى على تحرير الجولان.

يقال ان طريق القدس يمر من دمشق، ومن دمشق سلكنا طريقنا ياتجاه الجنوب السوري، وصلنا قباله الشريط الشائك وهو الحد الفاصل بين الاخ واخيه في الجولان المحتل.

وقالت مواطنة سورية من اهالي القنيطرة:”حلمنا أن نزيل هذا الشريط ونرجع نعيش معاً ولتبقی جميع المنطقة، سورية الی الابد. انها ارضنا وان شاء الله سوف ترجع ارض واحدة، لان الجولان ارض محتلة وان شاء الله سوف ترجع لسوريا”.

وقال طالب مدرسة سوري:”الجولان، منطقة عربية سورية”.

المئات من اهالي القنيطرة تجمعوا قباله الجولان المحتل، تتديدا بقرارت ترامب الاخيرة، الخارجة عن كل القوانين الدوليه وعن كل القيم الدبلوماسية، غضب عارم تحول الى اصرار بإعاده الجولان لدی السوريين، اكثر من قبل.

وقال أحد اهالي القنيطرة:”ان جولان، عربي سوري ولايحتاج الی شهادتكم وقراراتكم؛ هو عربي الهوی، سوري الهوية منذ الازل وسيستمر كذلك وعودته ستكون قريبة ان شاء الله فهكذا وعدنا سيد الوطن الرئيس بشار الاسد”.

في المقلب الاخر رصدنا بكاميرتنا مسيرة لاهالي الجولان المحتل اقتربت من الشريط الشائك، لضم صوتهم الى جانب اخوانهم هنا، النشيد السوري كان الرسالة التي وصلت بوضوح الى مراصد العدو الاسرائيلي في المنطقة.

المصدر: قناة العالم

ف/ش