وقفات احتجاجية في سوريا: تحرير الجولان قادم

واصل أبناء الشعب السوري اليوم في عدد من المحافظات وقفاتهم الاحتجاجية الرافضة والمستنكرة لإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان السوري المحتل.

ففي مدينة السويداء نظمت فعاليات شبابية وشعبية اليوم وقفة احتجاجية رفضا واستنكارا لإعلان ترامب.

وأكد المشاركون بالوقفة التي أقيمت وسط المدينة أن الجولان المحتل سيبقى عربياً سورياً وتحريره قادم لا محالة بإرادة شعبنا وجيشنا الباسل.

وقال المواطن غياث الحلبي.. إن الجولان صامد بأهله ولا أحد يحدد مصيره إلا الشعب السوري الذي يواجه أقوى الهجمات الاستعمارية منذ عقود فيما أشارت المواطنة زكية البعيني إلى أنها مع أبناء الوطن تدعم صمود أهلنا في الجولان وتمسكهم بالهوية العربية السورية حتى تحرير الأرض واستعادة الحق.

ولفتت كل من الشابات لجين نعيم وغاردينيا أطمهجي ومايا رعد إلى أن إعلان ترامب ليس له أي اعتبار لدى أبناء الشعب العربي السوري الذين لن يتخلوا بأي شكل من الأشكال عن أرض الجولان الغالية على قلوبهم.

وأشار كل من المزارعين واصف منذر وزيد أبو فخر إلى أن الجولان جزء من تراب الوطن الغالي الذي ترخص في سبيل تحريره كل التضحيات.

كما نفذت الفعاليات الشعبية والرسمية والطلابية في مدن الحسكة ودرعا ودير الزور وحماة وطرطوس وقفات احتجاجية تنديداً واستنكاراً لإعلان ترامب.

المصدر: وكالة سانا

ف/ش