رسالة الى المؤتمرين في ورشة البحرين الذليلة

0

خاص مشرق نيوز

الى الخونة الموغلين بالدم العربي والفلسطيني فيما يسمى صفعة القرن
أيها العربان الخونة في ورشة العار في البحرين . لقد سقطت ورقة التوت عنكم
فعلى رغم أن خطة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، التي يطلق عليها «صفقة القرن» لتصفية القضية الفلسطينية، لم تنشر بعد، إلا أننا نرفض هذه الخطة العار ، ولن نسكت . ولن يكون الغد كالأمس ،وإن لناظره قريب .
أيها الخونة الموغلين في دمائنا . تبا لكم ، ولعاركم . تبا لعروشكم الواهنة كخيط العنكبوت ، وتبا لكروشكم التي لم تشبع بعد من المؤامرات والخيانة ، ومن دم الفلسطينيين والسوريين والعراقيين والليبيين ، والتونسيين والعرب .
تبا لخداعكم ، وكذبكم . فقد بانت أعناقكم المربوطة بيد الأمريكي والصهيوني الذي يقودكم كأنعام إلى مائدة الخيانة والعار ، وأنتم أذلاء صاغرين .
أيها الأذلاء الخونة
فلتعلموا أن صلاح الدين يصرخ ويلعنكم ، ودماء كل شهيد روى تراب فلسطين بدمائه الزكية يلعنكم ، ولتعلموا بأن الشعب الفلسطيني المقاوم يرفض رفضا مطلقا صفعة القرن ، ويعادي كل من يدعمها أو يشارك بها .
ولتعلموا ،بأن حركة فلسطين حرة ، وكل حركات المقاومة في كل مكان ، لن تنتظر أكثر ، فقد طفح الكيل ، ولم يعد في جعبتنا أي صبر ، سوى المقاومة ، حتى النصر ،وهو آت وأقرب مما تتوقعون .
أيها الفاقدين للكرامة العربية ، والعراة أمام شعوينا المقاومة ، لن تمروا ، ولن تمر صفقة العار والخيانة ، ولتعلموا بأنكم لن تهنأوا بعد اليوم ابدا ، وكونوا على يقين بأنكم لن تكونوا آمنين ، وسترون جحيم المظلومين كيف سيزلزل الأرض من تحت أقدامكم القذرة ، والسماء فوق رؤوسكم الخائنة الفاسقة . ولتعلموا بأننا قادرون على دك أهدافنا في معقل دياركم، ومصالحكم أينما وجدت ، وإننا بعون الله ، وبركة شهدائنا ، وسند المقاومة في كل مكان .
فقد عقدنا العزم على النصر أو الشهادة ، وسوف ترون أي منقلب ستنقلبون .وإناّ يا فلسطين على العهد . يا اقدس وأطهر من أن يدنس ترابك أولئك المتآمرون على شرفك وطهرك .

سائد عبد العال رئيس حركة فلسطين حرة